كيفية مشاهدة مباراة ويلز و إنجلترا للرجبي على الإنترنت من أي مكان (مباراة الاحماء لكأس العالم)

كيف تشاهد مباراة إنجلترا وويلز للرجبي على الإنترنت


ستقام مباراة الإحماء ضد ويلز وكأس إنجلترا للرجبي في كارديف يوم السبت 17 أغسطس الساعة 2.15 مساءً بتوقيت جرينتش.

سنبين لك كيف تعيش بث مباشر إنجلترا وويلز عبر الإنترنت ، في الخارج (خارج المملكة المتحدة) ، مجانًا من خلال VPN.

سنوصي فقط بمصادر رسمية لمشاهدة مباراة ويلز ضد إنجلترا للرجبي على الإنترنت. كما هو الحال غالبًا في الأحداث الرياضية الحية ، سيكون هناك الكثير من التدفقات غير المصرح بها. ومع ذلك ، تميل المصادر غير الرسمية إلى الإغلاق بسرعة كبيرة بسبب انتهاكات حقوق الطبع والنشر. والأكثر من ذلك ، أنها عادةً ما تكون ذات جودة وأداء ضعيف جدًا للصور ، مما قد يؤثر على استمتاعك بالحدث.

أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك مشاهدة مباراة ويلز و إنجلترا مجانًا عبر الإنترنت من جهة بث رسمية ، لذلك ليست هناك حاجة إلى اللجوء إلى مصادر بث منخفضة الجودة وأحيانًا غير قانونية.

تتوفر لعبة England مقابل Wales Quilter International مجانًا على القناة 4. ولكن ستحتاج إلى VPN إذا كنت ترغب في مشاهدتها في الخارج (خارج المملكة المتحدة). سنشرح كيف.

كيفية العيش تيار ويلز مقابل إنجلترا 2019 لعبة الركبي على الانترنت مجانا

إن مشاهدة مباراة ويلز و إنجلترا الدولية مجانًا عبر الإنترنت من أي مكان ليس بحاجة إلى التعقيد. لقد جعلنا الأمر بسيطًا مع هذا الدليل التدريجي:

فيما يلي كيفية مشاهدة مباراة ويلز و إنجلترا مجانًا عبر الإنترنت في الخارج:

  1. الاشتراك مع موفر VPN -  ExpressVPN هو خيارنا المفضل, ومع ذلك ، تعتبر كل من NordVPN و CyberGhost من خيارات القيمة الكبيرة التي تستحق الدراسة.
  2. قم بتنزيل تطبيق VPN ، مع التأكد من أنه الإصدار الصحيح لنظام التشغيل الخاص بك. بدلاً من ذلك ، قد تفضل تنزيل امتداد متصفح Firefox أو Chrome.
  3. قم بتثبيت التطبيق أو امتداد المتصفح وافتحه للاتصال بخادم في المملكة المتحدة. سيوفر لك هذا عنوان IP في المملكة المتحدة لإلغاء حظر Sky Go.
  4. امسح ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط للمتصفح. هذا يضمن أن المواقع والخدمات تنسى عنوان IP السابق الخاص بك وقبول عنوان IP الجديد المقدم من VPN.
  5. قم بالاتصال بالقناة 4 عند الطلب وقم بدفق مباراة ويلز و إنجلترا. يجب الآن إلغاء حظر المحتوى وجاهز للمشاهدة!

أفضل VPN لمشاهدة ويلز مقابل إنجلترا: ExpressVPN

القناة مقفلة في المنطقة وتتحقق من عنوان IP للمستخدم لمعرفة ما إذا كانوا في المملكة المتحدة أم لا. ومع ذلك ، من خلال الاتصال بخادم VPN بريطاني ، يمكنك الحصول على عنوان IP بريطاني وتجاوز هذه القيود ، مما يتيح لك مشاهدة القناة 4 في الخارج. نوصي ExpressVPN: تتفوق في إلغاء حظر الأنظمة الأساسية المؤمنة في المنطقة مثل Chanel 4 و Sky Go و BBC iPlayer. إنه سريع بما فيه الكفاية لبث الأحداث الرياضية الحية دون التخزين المؤقت أو التأخر ، ويقدم أكثر من 3000 خادم في جميع أنحاء العالم ، والعديد منها في المملكة المتحدة.

يمكنك التسجيل وتثبيت ExpressVPN في غضون دقائق ، وهذه الخدمة هي واحدة من أكثرها سهولة في الاستخدام بحيث لا تواجه أي مشاكل. ومع ذلك ، هناك دعم دردشة مباشر على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع إذا كنت بحاجة إليه. بصرف النظر عن تقديم أداء ممتاز ، فإن ExpressVPN آمن للغاية بفضل استخدامه لتشفير AES 256 بت ومفتاح قتل وحماية من تسرب DNS و IPv6. لا يحتفظ ExpressVPN بأي سجلات يمكن بواسطتها تحديد هويتك.

أفضل VPN للتلفزيون في المملكة المتحدة: ExpressVPN هو أفضل اختيار لدينا. إنه سريع مع الكثير من خوادم المملكة المتحدة لإلغاء قفل القناة ، Sky ، BBC ، وما إلى ذلك. قم بتوصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة. يوفر دعمًا مباشرًا على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع وتطبيقات سهلة الاستخدام وملحقات المستعرض. آمن مع التشفير. جربه بلا مخاطر مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

هل يمكنني استخدام VPN مجاني لمشاهدة لعبة Wales vs England Quilter International?

لا يمكن لمعظم شبكات VPN المجانية إلغاء حظر القناة 4 (أو Sky Go و BBC وغيرها) المقيدة جغرافيا والمتاحة فقط في المملكة المتحدة. حتى لو كنت محظوظًا بما فيه الكفاية للحصول على VPN مجاني يعمل مع القناة 4 ، فمن المحتمل أن يكون الخادم بطيئًا ، مما يؤدي إلى الكثير من التخزين المؤقت والتأخير. هذا يعني أنك تخاطر بالتغيب عن الإجراء بسبب الأداء الضعيف.

شبكات VPN المجانية هي أيضًا خيار سيئ عندما يتعلق الأمر بحماية خصوصيتك على الإنترنت. تميل الخدمات المجانية إلى جني الأموال من خلال الإعلانات مما يعني أنه قد يتم إزعاجك بالإعلانات. تقوم العديد من شبكات VPN المجانية بتسجيل بياناتك وتتبع نشاط التصفح. ثم يتم بيع هذه المعلومات إلى أطراف ثالثة. قد تفتقر شبكات VPN المجانية الأخرى ببساطة إلى ميزات الأمان الرئيسية التي تحافظ على أمان بياناتك مثل التشفير ومفتاح القتل.

ما هو السجل بين الفريقين?

تم التنافس على 132 مباراة اختبار للرجبي بين إنجلترا وويلز منذ لقائهما الأول في عام 1881. وفازت إنجلترا بـ 63 من المباريات بينما فازت ويلز بـ 58..

حصل الفريقان على فرصة في المركز الأول عالمياً في الترتيب إذا خسرت نيوزيلندا أمام أستراليا. في الواقع ، كانت ويلز قد تصدرت الترتيب بالفعل لو لم تخسر 33-19 أمام إنجلترا في المباراة السابقة. حتى أن هناك فرصة خارجية يمكن لأيرلندا أن تتصدر التصنيف العالمي رغم عدم لعبها في نهاية هذا الأسبوع.

Brayan Jackson Administrator
Candidate of Science in Informatics. VPN Configuration Wizard. Has been using the VPN for 5 years. Works as a specialist in a company setting up the Internet.
follow me
Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!:

+ 21 = 29

map